منتسب امني يقدم على الانتحار داخل مطار بغداد الدولي
203 مشاهدة
03:00 - 2026-05-14
محلي
الداعي نيوز/ محلي
أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس، بانتحار منتسب في وزارة الداخلية داخل مقر عسكري في مطار بغداد الدولي.
وقال المصدر، إن المنتسب في اللواء الأول التابع لفرقة الرد السريع أقدم على الانتحار بإطلاق النار على نفسه من سلاح نوع بندقية داخل مقر اللواء في المطار.
وأضاف أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقاً للوقوف على ملابسات الحادثة.
آخر أخبار
-
المرور تنفي وجود شراكة استثمارية لمعمل اللوحات
03:00 - 2026-06-07
محلي -
العمل تعلن شروط منح قروض المشاريع الميسرة وتحدد الفئات المشمولة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
التمييز الاتحادية تقضي ببطلان عقد تشغيل منظومة مراقبة الطرق واستيفاء الرسوم الإضافية
03:00 - 2026-06-07
محلي -
بينها غرامات تصل لـ 10 ملايين.. الضمان الصحي : عقوبات بحق المؤسسات الصحية المتلكئة
03:00 - 2026-06-07
محلي






.jpg)


 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١١.١٩.٥٩.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١٠.٥٢.٤٧.jpg)