بالوثيقة.. نائب يطالب بمنع ظهور الإعلامي "أحمد ملا طلال" في القنوات الفضائية

73 مشاهدة
03:00 - 2026-06-28
محلي

الداعي نيوز/ محلي 

طالب عضو مجلس النواب أحمد شهيد الشمري، اليوم الاحد، هيئة الإعلام والاتصالات، بمنع ظهور الإعلامي أحمد ملا طلال في القنوات الفضائية المرخصة.

وبحسب الوثيقة ادناه، فإن الطلب جاء استناداً إلى ما وصفه النائب بـ"الدور الرقابي" المنصوص عليه في الدستور وقانون مجلس النواب، مشيراً إلى أن أحمد ملا طلال "سبق أن وصف دولة العراق بالدولة غير المحترمة" عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، معتبراً أن ذلك يمثل مخالفة للوائح وقواعد البث الخاصة بهيئة الإعلام والاتصالات.