بالوثيقة.. نائب يطالب بمنع ظهور الإعلامي "أحمد ملا طلال" في القنوات الفضائية
73 مشاهدة
03:00 - 2026-06-28
محلي
الداعي نيوز/ محلي
طالب عضو مجلس النواب أحمد شهيد الشمري، اليوم الاحد، هيئة الإعلام والاتصالات، بمنع ظهور الإعلامي أحمد ملا طلال في القنوات الفضائية المرخصة.
وبحسب الوثيقة ادناه، فإن الطلب جاء استناداً إلى ما وصفه النائب بـ"الدور الرقابي" المنصوص عليه في الدستور وقانون مجلس النواب، مشيراً إلى أن أحمد ملا طلال "سبق أن وصف دولة العراق بالدولة غير المحترمة" عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، معتبراً أن ذلك يمثل مخالفة للوائح وقواعد البث الخاصة بهيئة الإعلام والاتصالات.
آخر أخبار
-
بالوثيقة.. نائب يطالب بمنع ظهور الإعلامي "أحمد ملا طلال" في القنوات الفضائية
03:00 - 2026-06-28
محلي -
القانونية النيابية توضح بشأن توجه البرلمان للمضي بتعديل قانون العفو العام
03:00 - 2026-06-28
محلي -
الكهرباء تباشر بتنفيذ خطط معالجة الاختناقات والأعطال الطارئة في جانب الرصافة
03:00 - 2026-06-28
محلي -
تشكيل لجنة عليا للتفاوض مع تركيا لإبرام اتفاقية نفطية جديدة
03:00 - 2026-06-28
محلي










