قوة امنية تقتحم مقر شركة نفط الوسط في بغداد

81 مشاهدة
03:00 - 2026-06-28
محلي

الداعي نيوز/ محلي

افاد مصدر امني، اليوم الاحد، بان قوة امنية دخلت مقر شركة نفط الوسط في بغداد.

وقال المصدر، ان "قوة امنية دخلت مقر شركة نفط الوسط قرب منطقة الفحامة ببغداد".

واضاف، ان "ذلك جاء على خلفية معلومات بوجود اشخاص متورطين بفساد مالي".