انتحار ضابط بالجيش بإطلاق النار على نفسه في بغداد
214 مشاهدة
03:00 - 2026-05-21
محلي
الداعي نيوز/ محلي
أفاد مصدر أمني اليوم الخميس، ، بانتحار ضابط في الجيش باطلاق نار في العاصمة بغداد.
وقال المصدر، "انتحار ضابط برتبة عقيد منسوب الى وزارة الدفاع باسلوب اطلاق النار على نفسه من سلاح نوع مسدس داخل منزله ضمن منطقة المنصور".
وأضاف المصدر، أنه "تم فتح تحقيق في الحادث"، من دون الكشف المزيد من التفاصيل.
آخر أخبار
-
الزيدي يهنئ الصحفيين بالذكرى 157 لعيد الصحافة
03:00 - 2026-06-15
محلي -
مسؤول محلي في الأنبار يعلن إنجاز الربط الكهربائي مع الأردن خلال الأشهر المقبلة
03:00 - 2026-06-15
محلي -
بعمليتين منفصلتين.. النزاهة تضبط 5 متهمين لتعمدهم إحداث الضرر بالمال العام في بابل
03:00 - 2026-06-15
محلي -
ديالى تستكمل الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم
03:00 - 2026-06-15
محلي






 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 4.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 3.jpg)

