كردستان يحول أكثر من 50 مليار دينار من الإيرادات غير النفطية الى بغداد
116 مشاهدة
03:00 - 2026-05-10
محلي
الداعي نيوز / محلي
أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كردستان، اليوم الأحد، تحويل مبلغ قدره 50 ملياراً و292 مليوناً و213 ألف دينار، يمثل الإيرادات غير النفطية للإقليم عن شهر نيسان الماضي، إلى الحساب المصرفي لوزارة المالية في الحكومة الاتحادية.
وذكرت الوزارة في بيان، أن عملية التحويل جرت نقداً عبر فرع أربيل للبنك المركزي العراقي، وذلك تنفيذاً لقرار وزارة المالية والاقتصاد في إقليم كردستان، وفي إطار الالتزامات المالية بين أربيل وبغداد.
آخر أخبار
-
المرور تنفي وجود شراكة استثمارية لمعمل اللوحات
03:00 - 2026-06-07
محلي -
العمل تعلن شروط منح قروض المشاريع الميسرة وتحدد الفئات المشمولة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
التمييز الاتحادية تقضي ببطلان عقد تشغيل منظومة مراقبة الطرق واستيفاء الرسوم الإضافية
03:00 - 2026-06-07
محلي -
بينها غرامات تصل لـ 10 ملايين.. الضمان الصحي : عقوبات بحق المؤسسات الصحية المتلكئة
03:00 - 2026-06-07
محلي






.jpg)


 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١١.١٩.٥٩.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١٠.٥٢.٤٧.jpg)