وفاة ضابط برتبة لواء متقاعد بالدفاع إثر سقوطه من نخلة في بغداد
104 مشاهدة
03:00 - 2026-06-22
محلي
الداعي نيوز/ محلي
أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، بمصرع ضابط برتبة لواء متقاعد منسوب إلى وزارة الدفاع، إثر تعرضه لحادث سقوط من أعلى نخلة داخل داره في منطقة البنوك بالعاصمة بغداد.
وقال المصدر، أن الحادث أدى إلى وفاة الضابط في الحال.
وأضاف، أن قوة أمنية طوقت موقع الحادث، فيما باشرت الجهات المختصة إجراءات التحقيق للوقوف على ملابساته وأسبابه.
آخر أخبار
-
على خلفية اغلاق هرمز .. تراجع صادرات السعودية من النفط إلى أدنى مستوى مسجل
03:00 - 2026-06-22
دولي -
بسبب العواصف .. شبح التأجيل يطارد مواجهة العراق وفرنسا
03:00 - 2026-06-22
محلي -
الزراعة : المباشرة بتحديد مواقع الأراضي التي ستوزع بين المواطنين
03:00 - 2026-06-22
محلي -
عبر برنامج البطاقة التموينية التجارة : "شطر العوائل" إلكترونيا متاح بالكامل في بغداد والمحافظات
03:00 - 2026-06-22
محلي




.jpg)




 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 4.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 3.jpg)