وفاة ضابط برتبة لواء متقاعد بالدفاع إثر سقوطه من نخلة في بغداد

104 مشاهدة
03:00 - 2026-06-22
محلي

الداعي نيوز/ محلي 

أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، بمصرع ضابط برتبة لواء متقاعد منسوب إلى وزارة الدفاع، إثر تعرضه لحادث سقوط من أعلى نخلة داخل داره في منطقة البنوك بالعاصمة بغداد.

وقال المصدر، أن الحادث أدى إلى وفاة الضابط في الحال.

وأضاف، أن قوة أمنية طوقت موقع الحادث، فيما باشرت الجهات المختصة إجراءات التحقيق للوقوف على ملابساته وأسبابه.