مقتل 4 أشخاص في هجوم على كنيسة بإحدى الولايات الأمريكية
02:33 - 2025-09-29
دولي
الداعي نيوز/ متابعة
قُتل أربعة أشخاص على الأقل وأصيب آخرون بعدما أطلق مسلح النار على مصلين داخل كنيسة تابعة لطائفة المورمون بولاية ميشيغن الأميركية، بحسب السلطات، في حادث وصفه الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأنه جزء من "وباء العنف".
وأفادت شرطة الولاية الأميركية الشمالية أن المسلح اقتحم الكنيسة بسيارته أولا ثم أطلق النار من بندقية هجومية وأضرم النار في المبنى.
وأكد وليام ريني، قائد شرطة غراند بلانك، في مؤتمر صحافي مقتضب، أن المهاجم قُتل على يد الشرطة في موقف للسيارات بعد ثماني دقائق من ورود مكالمة الطوارئ الأولى.
وقال ريني إنه بالإضافة إلى قتيلين تم الإعلان عنهما في وقت سابق من اليوم، تم انتشال جثتين أخريين من بين أنقاض الكنيسة المحترقة، مع استمرار جهود البحث.
وأفاد ريني في وقت سابق أن ثمانية أشخاص أصيبوا أيضا في الهجوم، أحدهم في حالة حرجة.
آخر أخبار
-
صباح قاسم : يونس محمود جلس مع ارنولد وتم حسم موضوع التجديد
03:00 - 2026-06-13
فیدیو -
عقيل مفتن : راح نملي ملاعب امريكا باعلام العراق
03:00 - 2026-06-13
فیدیو -
نقابة الصحفيين تعتذر عن استقبال المهنئين بعيد الصحافة وتؤجل احتفالها الى أشعار آخر
03:00 - 2026-06-13
محلي -
خلال مشاركتها بمؤتمر دولي.. صحفية عراقية تُنجز بحثاً عن الشخصية اليقظة لدى الصحفيين
03:00 - 2026-06-13
محلي







 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 4.jpg)


 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 3.jpg)