موظفوا العقود يتظاهرون أمام شركة الجلود وسط بغداد للمطالبة بمستحقاتهم المالية
265 مشاهدة
03:00 - 2026-06-10
محلي
الداعي نيوز/ محلي
تظاهر عشرات من أصحاب العقود، اليوم الاربعاء، أمام شركة الجلود في منطقة الكرادة وسط بغداد، مطالبين بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.
وقال المتظاهرون إن مستحقاتهم لم تُصرف منذ نحو سنتين، داعين الجهات المعنية إلى الإسراع بحسم الملف وصرف مستحقاتهم المالية المتراكمة.
وأظهرت مشاهد مصورة تجمع العشرات من المحتجين أمام مقر الشركة، وسط مطالبات بإيجاد حلول عاجلة وإنهاء معاناتهم.
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
هالاند عن مباراة فرنسا: على الارجح سيفوزون علينا
03:00 - 2026-06-23
دولي -
قبيل انتهاء الجولة الثانية.. عدد من المنتخبات تصل الى دور الـ32 من المونديال
03:00 - 2026-06-23
دولي









