بايش وعلي جاسم وميمي يتدربون في بغداد استعدادا للملحق الاسيوي
921 مشاهدة
03:19 - 2025-10-04
محلي
الداعي نيوز/ رياضة
يواصل ثلاثي المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته في العاصمة بغداد استعداداً لمباريات الملحق المؤهل إلى كأس العالم.
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني سلام المناصير ، إن "ثلاثي المنتخب الوطني إبراهيم بايش وعلي جاسم ومهند علي، يتدربون بانتظام في العاصمة بغداد استعداداً لمباريات الملحق".
وأضاف أن "لاعبي المنتخب الوطني يستمرون بالعمل والتدريب ليكونوا في أتم الجاهزية قبل مباريات الملحق"، مبيناً أن "ناديي الشرطة والقوة الجوية، استقبلا اللاعبين ومنتظمون حالياً في التدريبات الجماعية".
يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه إندونيسيا والسعودية في 11 و14 من الشهر الحالي.
آخر أخبار
-
ريال مدريد يواجه برشلونا ولكن ليس في الملعب
03:00 - 2026-06-09
دولي -
محمد علي كريم: اليوم بعد الاجتماع مع الاتحاد الجديد حسيت اكوتراخي وهاي رسالتي لصاحب القرار
03:00 - 2026-06-08
فیدیو -
سرمد عبد الإله: الاتحاد السابق راد يربح بفلوس تذاكر كاس العالم حتى يدفع ثمن البدلات الخاصة بالوفد
03:00 - 2026-06-08
فیدیو -
غالب الزاملي: اجتماع خاص جمع يونس محمود والمدرب ارنولد قبل ايام قليلة وتم الاتفاق على هذا الشيء
03:00 - 2026-06-08
فیدیو



-1.jpg)



