بايش وعلي جاسم وميمي يتدربون في بغداد استعدادا للملحق الاسيوي
951 مشاهدة
03:19 - 2025-10-04
محلي
الداعي نيوز/ رياضة
يواصل ثلاثي المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته في العاصمة بغداد استعداداً لمباريات الملحق المؤهل إلى كأس العالم.
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني سلام المناصير ، إن "ثلاثي المنتخب الوطني إبراهيم بايش وعلي جاسم ومهند علي، يتدربون بانتظام في العاصمة بغداد استعداداً لمباريات الملحق".
وأضاف أن "لاعبي المنتخب الوطني يستمرون بالعمل والتدريب ليكونوا في أتم الجاهزية قبل مباريات الملحق"، مبيناً أن "ناديي الشرطة والقوة الجوية، استقبلا اللاعبين ومنتظمون حالياً في التدريبات الجماعية".
يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه إندونيسيا والسعودية في 11 و14 من الشهر الحالي.
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
هالاند عن مباراة فرنسا: على الارجح سيفوزون علينا
03:00 - 2026-06-23
دولي -
قبيل انتهاء الجولة الثانية.. عدد من المنتخبات تصل الى دور الـ32 من المونديال
03:00 - 2026-06-23
دولي









