التربية النيابية : خطة صحية لتلقيح الطلبة فوق سن الـ 18 عاماً
05:15 - 2021-06-22
محلي
الداعي نيوز / متابعة
أعلنت لجنة التربية النيابية، اليوم الثلاثاء، عن خطة صحية لتلقيح الطلبة فوق سن الـ 18 عاماً.
وقال رئيس لجنة التربية النيابية قصي الياسري في تصريح تابعته "الداعي نيوز" إن"اللجنة شددت على ضرورة أن يكون الدوام حضورياً في العام المقبل لكافة المراحل، في حال استمرار عدد الإصابات بهذا الوضع، مع الإقبال على التلقيح ضد فايروس كورونا".
وأضاف أن "وزارة الصحة لديها خطة صحية لتلقيح الطلبة فوق سن 18 عاماً بالإضافة الى الكوادر التعليمية والتدريسية"، مشيراً الى أنه "سيتم عقد اجتماع بعد انتهاء امتحانات المرحلة الاعدادية لتحديد موعد بداية العام الدراسي".
وأكد أن "لجنة التربية ترى أن يكون بداية العام الدراسي في منتصف شهر أيلول".
وأعلنت وزارة الصحة، في 18 حزيران 2021، وضع خطة لإرسال فرق تطعيم باللقاح المضاد لكورونا الى المؤسسات والجامعات والمدارس.
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
اللجنة الأمنية في مجلس نينوى تحسم الجدل بشأن حرائق اندلعت بمناطق زراعية بالمحافظة
03:00 - 2026-06-23
محلي -
بعد إقرار رخصة التشغيل رسميا .. إيلون ماسك يعلن دخول خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" الى العراق
03:00 - 2026-06-23
محلي








