النفط تؤكد: جميع المصافي تعمل بالطاقة القصوى
119 مشاهدة
03:00 - 2026-06-07
محلي
الداعي نيوز / محلي
أكدت وزارة النفط، أن جميع المصافي تعمل بالطاقة القصوى لتلبية الطلب المحلي على المشتقات.
وقال المتحدث باسم وزارة النفط سليم الركابي، في حديث للصحيفة الرسمية إن "الوزارة تبذل أقصى جهودها لتغطية كامل الحاجة المحلية من المشتقات النفطية وبكل الطرق المتاحة".
وأضاف، أن "الوزارة تركز على تشغيل المصافي الوطنية بكامل طاقاتها التشغيلية لحلِّ أي نقص حاصل في المشتقات النفطية".
آخر أخبار
-
معاقبة قناتين ومنع محلل سياسي من الظهور لمدة 30 يوماً
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي










