الإعلام والاتصالات تُعلن استئناف خدمة تطبيق تيليغرام في العراق
03:00 - 2026-05-09
محلي
الداعي نيوز / محلي
أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم السبت، استئناف خدمة تطبيق تيليغرام في جميع أنحاء العراق، وذلك عقب تقديم إدارة التطبيق تعهدات بالامتثال للاشتراطات التنظيمية وفق أحكام الأمر التشريعي رقم 65 لسنة 2004.
وذكر بيان للهيئة تلقته "الداعي نيوز"، أنها "وجّهت مطالبات رسمية إلى إدارة التطبيق تضمّنت جملة من الاشتراطات التنظيمية المتعلقة بضبط المحتوى وحماية المستخدمين والامتثال للأطر القانونية النافذة في العراق، وجاء استئناف الخدمة بناءً على هذه التعهدات، فيما تواصل الهيئة متابعتها الميدانية للتحقق من مدى تطبيقها فعلياً على أرض الواقع".
وشددت على أن "منصات التواصل الاجتماعي العاملة في العراق مُلزَمة جميعها بالامتثال التام للتشريعات النافذة دون استثناء، صوناً للمصلحة العامة وأمن المعلومات الوطني، مشيرةً إلى أن التطبيق سيعمل فور استكمال وزارة الاتصالات الإجراءات الفنية اللازمة عبر بوابات النفاذ المعتمدة".
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










