الإعلام والاتصالات تُعلن استئناف خدمة تطبيق تيليغرام في العراق
03:00 - 2026-05-09
محلي
الداعي نيوز / محلي
أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم السبت، استئناف خدمة تطبيق تيليغرام في جميع أنحاء العراق، وذلك عقب تقديم إدارة التطبيق تعهدات بالامتثال للاشتراطات التنظيمية وفق أحكام الأمر التشريعي رقم 65 لسنة 2004.
وذكر بيان للهيئة تلقته "الداعي نيوز"، أنها "وجّهت مطالبات رسمية إلى إدارة التطبيق تضمّنت جملة من الاشتراطات التنظيمية المتعلقة بضبط المحتوى وحماية المستخدمين والامتثال للأطر القانونية النافذة في العراق، وجاء استئناف الخدمة بناءً على هذه التعهدات، فيما تواصل الهيئة متابعتها الميدانية للتحقق من مدى تطبيقها فعلياً على أرض الواقع".
وشددت على أن "منصات التواصل الاجتماعي العاملة في العراق مُلزَمة جميعها بالامتثال التام للتشريعات النافذة دون استثناء، صوناً للمصلحة العامة وأمن المعلومات الوطني، مشيرةً إلى أن التطبيق سيعمل فور استكمال وزارة الاتصالات الإجراءات الفنية اللازمة عبر بوابات النفاذ المعتمدة".
آخر أخبار
-
أمانة بغداد تتبنى توصيات "إعلام جامعة بغداد" لإنهاء الفوضى في شوارع العاصمة
03:00 - 2026-06-15
محلي -
وزارة التربية: امتحان يوم غد لطلبة الثالث المتوسط سينتقل لليوم الذي يليه
03:00 - 2026-06-15
محلي -
انخفاض جديد يطرأ على اسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية
03:00 - 2026-06-15
محلي -
الداخلية تكشف عن خطط "حقيقية" لتسلم الملف الأمني في نينوى
03:00 - 2026-06-15
محلي







 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 4.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 3.jpg)

