إغلاق 22 موقعاً لصهر المعادن واعتقال 8 مخالفين في جانب الرصافة
03:00 - 2026-05-09
محلي
الداعي نيوز / محلي
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، إغلاق وإزالة (22) موقعاً لصهر المعادن (الكور)، واعتقال ثمانية مخالفين في جانب الرصافة.
وذكر بيان للقيادة، تلقته "الداعي نيوز"، أنه "بهدف تقليل التلوث البيئي الناتج عن انبعاث الغازات والروائح المرافقة لعمليات الإنتاج، واستكمالاً لواجبات لجنة الأمر الديواني (241285) في متابعة وتدقيق (المصانع والمعامل وكور صهر المعادن) وغلق غير المجاز منها، وبالاشتراك مع مفارز وزارة البيئة والدوائر البلدية، تمكنت قطعاتنا الأمنية من غلق (22) موقعاً لصهر المعادن (الكور) التي تنبعث منها الروائح والغازات وتسبب التلوث البيئي".
وأشار البيان إلى “إلقاء القبض على (8) مخالفين، وذلك ضمن محلة (110) في شارع النهر وسط العاصمة بغداد".
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










