خلال شهر مايو المقبل .. منصة "إكس" تغلق إحدى ميزاتها
379 مشاهدة
03:00 - 2026-04-25
علوم و تكنولوجيا
الداعي نيوز / منوعات
أعلن نيكيتا بير، رئيس قسم المنتجات في "إكس"، أن المنصة ستغلق ميزة "المجتمعات" (Communities) بشكل نهائي خلال شهر مايو المقبل.
وكانت هذه الميزة قد أطلقت قبل استحواذ إيلون ماسك على "تويتر" وإعادة تسميته، وهي تتيح للمستخدمين إنشاء مجموعات عامة والانضمام إليها والإشراف عليها، بحيث تركز كل مجموعة على اهتمام معين، ما يسمح للمستخدمين بمتابعة محتوى يقتصر على الأشخاص أو الموضوعات التي تهمهم فقط.
آخر أخبار
-
معاقبة قناتين ومنع محلل سياسي من الظهور لمدة 30 يوماً
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي



.jpg)






