السوداني وبن زايد يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة
03:00 - 2026-03-16
محلي
الداعي نيوز/ بغداد
أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ورئيس الإمارات محمد بن زايد ضرورة مواصلة التنسيق العربي المشترك.
وقال مكتب السوداني في بيان، "بحث رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، هاتفيا، مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مستجدات الأوضاع في المنطقة"
وجرى خلال الاتصال وفق البيان "التأكيد على ضرورة مواصلة التنسيق العربي المشترك، والتحرك على المستويين الإقليمي والدولي، للحد من التصعيد والعمل على إنهاء الحرب بأسرع ما يمكن لتجنيب المنطقة المزيد من التوتر وانعدام الاستقرار".
كما شهد الاتصال التأكيد على "رفض وإدانة الهجمات التي استهدفت قنصلية دولة الامارات الشقيقة في مدينة اربيل، والعمل على تعزيز الجهود الدبلوماسية لوقف الأعمال العسكرية، والعودة إلى طاولة الحوار، لفرض الاستقرار في المنطقة والمحافظة على أمن ومقدرات شعوبها".
آخر أخبار
-
معاقبة قناتين ومنع محلل سياسي من الظهور لمدة 30 يوماً
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي










