الـ "فيفا" يغرم الاتحاد الأردني 7500 دولار بعد اقتحام شقيق لاعب ملعب مباراة الأردن وعُمان
1100 مشاهدة
01:38 - 2025-08-31
دولي
الداعي نيوز / رياضة
تلقى الاتحاد الأردني لكرة القدم إنذارًا رسميًا من الاتحاد الدولي الـ "فيفا"، إلى جانب غرامة مالية قدرها 7500 دولار، وذلك عقب اقتحام مشجع أرضية ملعب السلطان قابوس خلال مباراة الأردن وعُمان في تصفيات كأس العالم.
وبحسب الصحفي العُماني عيسى سعيد، فإن المشجع الذي اقتحم الملعب هو شقيق أحد لاعبي المنتخب الوطني الأردني.
آخر أخبار
-
صباح قاسم : يونس محمود جلس مع ارنولد وتم حسم موضوع التجديد
03:00 - 2026-06-13
فیدیو -
عقيل مفتن : راح نملي ملاعب امريكا باعلام العراق
03:00 - 2026-06-13
فیدیو -
نقابة الصحفيين تعتذر عن استقبال المهنئين بعيد الصحافة وتؤجل احتفالها الى أشعار آخر
03:00 - 2026-06-13
محلي -
خلال مشاركتها بمؤتمر دولي.. صحفية عراقية تُنجز بحثاً عن الشخصية اليقظة لدى الصحفيين
03:00 - 2026-06-13
محلي







 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 4.jpg)


 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 3.jpg)