الصحة تعلن إطلاق الاستمارات الإلكترونية للتعيينات المركزية
01:57 - 2025-08-28
محلي
الداعي نيوز / بغداد
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، إطلاق الاستمارات الإلكترونية للتعيينات المركزية.
وبحسب بيان للوزارة تلقته "الداعي نيوز "فإن الاستمارات تشمل :
ـ خريجو كليات طب الأسنان للفترة من 1/9/2025 إلى 14/9/2025
ـ خريجو كليات الصيدلة للفترة من 15/9/2025 إلى 1/10/2025
ـ خريجو المعاهد بكافة العناوين للفترة من 1/10/2025 إلى 1/11/2025
ـ خريجو الكليات التقنية بكافة العناوين للفترة من 1/11/2025 إلى 1/12/2025
ـ خريجو خارج العراق بجميع فروعه وخريجو كليات ومعاهد الإقليم للفترة من 1/12/2025 إلى 15/12/2025.
وبيّنت الوزارة أن "الاستمارات الخاصة بالأطباء خريجي خارج العراق وخريجي إقليم كردستان، وكذلك استمارة خريجي التمريض لإقليم كردستان، ستغلق في صباح يوم 1/9/2025.
وأشارت الوزارة إلى أن الأولوية في التعيين ستكون لخريجي عامي 2022-2023 استناداً إلى قرار مجلس الوزراء رقم 24864 لسنة 2024، بينما سيتم تعيين خريجي 2023-2024 وفق حاجة الوزارة فقط ،وأن أي طلبات ورقية واردة بعد انتهاء المدة المحددة سيتم إهمالها.
وأكدت أن ملء الاستمارة الإلكترونية لا يضمن التعيين إلا بعد تخصيصها من وزارة المالية.
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
اللجنة الأمنية في مجلس نينوى تحسم الجدل بشأن حرائق اندلعت بمناطق زراعية بالمحافظة
03:00 - 2026-06-23
محلي -
بعد إقرار رخصة التشغيل رسميا .. إيلون ماسك يعلن دخول خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" الى العراق
03:00 - 2026-06-23
محلي








