بعثة منتخب العراق للشباب تصل السعودية
02:19 - 2025-08-25
محلي
الداعي نيوز/ رياضة
وصلت بعثة منتخب العراق للشباب إلى مدينة أبها السعودية استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الخليج تحت 20 عاماً.
وقال المدير الإداري لمنتخب الشباب جبار هاشم إن "بعثة ليوث الرافدين، وصلت صباح اليوم إلى مدينة أبها السعودية على متن طائرة خاصة، وذلك للمشاركة في منافسات بطولة كأس الخليج للشباب التي تنطلق يوم 28 آب وتستمر حتى 9 أيلول المقبل".
وأضاف أن "الجهاز الفني سيبدأ فوراً بتنظيم الوحدات التدريبية من أجل الاعتياد على أجواء مدينة أبها، خصوصاً مع ما تشهده من انخفاض في نسبة الأوكسجين مقارنة بمدن أخرى"، مشيراً إلى أن "اللاعبين في حالة معنوية جيدة وجاهزون للاستحقاق الخليجي".
وكانت قرعة البطولة قد أوقعت المنتخب العراقي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات عُمان والبحرين ومصر.
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
اللجنة الأمنية في مجلس نينوى تحسم الجدل بشأن حرائق اندلعت بمناطق زراعية بالمحافظة
03:00 - 2026-06-23
محلي -
بعد إقرار رخصة التشغيل رسميا .. إيلون ماسك يعلن دخول خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" الى العراق
03:00 - 2026-06-23
محلي










