نائبة تحمل الحكومة مسؤولية دخول عائلات الدواعش لمخيم الجدعة جنوبي الموصل
1378 مشاهدة
11:59 - 2021-06-02
محلي
الداعي نيوز / بغداد
حملت النائبة عن المكون الأيزيدي خالدة خليل، الاربعاء، الحكومة مسؤولية دخول عائلات عناصر تنظيم داعش الارهابي الى احدى المخيمات جنوبي نينوى .
وقالت خليل ان "الحكومة العراقية تتحمل المسؤولية كاملة، بدخول عائلات الدواعش الى مخيم الجدعة جنوب مدينة الموصل".
واضافت ان "مخيم الهول بسوريا يحتوي على 73 الف من عائلات عائلة الدواعش منهم 31 الف عراقي"، مبدية استغرابها من "إدخال المئات من تلك العائلات الى العراق، رغم أن النازحين ما زالوا في 16 مخيم بإقليم كردستان".
وتساءلت خليل لماذا "تم اعادة عائلات عناصر داعش الارهابي الى نينوى دون غيرها من المحافظات؟ ".
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










