وزير الداخلية يوفد لجنة رفيعة إلى البصرة لمتابعة التحقيق في وفاة "الطبيبة بان زياد"
1868 مشاهدة
10:45 - 2025-08-12
محلي
الداعي نيوز/ البصرة
وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري بإيفاد لجنة تحقيقية من مقر الوزارة إلى محافظة البصرة، لمتابعة مجريات التحقيق في حادثة وفاة الطبيبة بان زياد طارق ، التي وقعت في الرابع من آب الجاري.
وأكد الشمري، وفق بيان الوزارة، على أهمية التنسيق الكامل مع القضاء العراقي لضمان سلامة الإجراءات التحقيقية، ومتابعة جميع التفاصيل المتعلقة بالقضية للوصول إلى النتائج الدقيقة.
وكانت قيادة شرطة البصرة قد أعلنت في وقت سابق مباشرتها التحقيق في الحادثة، فيما أشارت إفادة ذوي الطبيبة إلى أن الوفاة جاءت نتيجة انتحار.
آخر أخبار
-
العمل تعلن شروط منح قروض المشاريع الميسرة وتحدد الفئات المشمولة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
التمييز الاتحادية تقضي ببطلان عقد تشغيل منظومة مراقبة الطرق واستيفاء الرسوم الإضافية
03:00 - 2026-06-07
محلي -
بينها غرامات تصل لـ 10 ملايين.. الضمان الصحي : عقوبات بحق المؤسسات الصحية المتلكئة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
المالية النيابية تستبعد إقرار الموازنة للعام الحالي وتُطمئن بشأن الرواتب
03:00 - 2026-06-07
محلي





.jpg)
.jpg)


 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١٢.٤١.٤٣.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١١.١٩.٥٩ 2.jpg)