وزير الداخلية يوفد لجنة رفيعة إلى البصرة لمتابعة التحقيق في وفاة "الطبيبة بان زياد"
1902 مشاهدة
10:45 - 2025-08-12
محلي
الداعي نيوز/ البصرة
وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري بإيفاد لجنة تحقيقية من مقر الوزارة إلى محافظة البصرة، لمتابعة مجريات التحقيق في حادثة وفاة الطبيبة بان زياد طارق ، التي وقعت في الرابع من آب الجاري.
وأكد الشمري، وفق بيان الوزارة، على أهمية التنسيق الكامل مع القضاء العراقي لضمان سلامة الإجراءات التحقيقية، ومتابعة جميع التفاصيل المتعلقة بالقضية للوصول إلى النتائج الدقيقة.
وكانت قيادة شرطة البصرة قد أعلنت في وقت سابق مباشرتها التحقيق في الحادثة، فيما أشارت إفادة ذوي الطبيبة إلى أن الوفاة جاءت نتيجة انتحار.
آخر أخبار
-
معاقبة قناتين ومنع محلل سياسي من الظهور لمدة 30 يوماً
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي










