مستشفى بأربيل : استقبلنا اكثر من 120 شخصا أصيبوا أثناء ذبح وتقطيع أضاحي العيد
2094 مشاهدة
05:01 - 2025-06-08
محلي
الداعي نيوز / متابعة
أعلن احد مستشفيات محافظة أربيل عاصمة إقليم كردستان، اليوم الاحد، استقبال اكثر من 120 حالة إصابة بالسكاكين "نتيجة الاستعمال الخاطئ" اثناء تقطيع وذبح اضاحي العيد.
وقال مستشفى طوارئ غرب أربيل، انه سجل 123 حالة جروح واصابات خلال يومين من عطلة عيد الأضحى اثناء ذبح الاضاحي او تقطيع لحومها.
ودعا المستشفى الجزارين والمواطنين الى توخي الحذر الشديد عند استخدام السكاكين والأدوات الحادة في جميع الأوقات، وخاصة أثناء ذبح الاضاحي، مشيرا الى انهم عالجوا جميع المصابين الذين زاروا مستشفى طوارئ غرب أربيل.
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










