مستشفى بأربيل : استقبلنا اكثر من 120 شخصا أصيبوا أثناء ذبح وتقطيع أضاحي العيد
2073 مشاهدة
05:01 - 2025-06-08
محلي
الداعي نيوز / متابعة
أعلن احد مستشفيات محافظة أربيل عاصمة إقليم كردستان، اليوم الاحد، استقبال اكثر من 120 حالة إصابة بالسكاكين "نتيجة الاستعمال الخاطئ" اثناء تقطيع وذبح اضاحي العيد.
وقال مستشفى طوارئ غرب أربيل، انه سجل 123 حالة جروح واصابات خلال يومين من عطلة عيد الأضحى اثناء ذبح الاضاحي او تقطيع لحومها.
ودعا المستشفى الجزارين والمواطنين الى توخي الحذر الشديد عند استخدام السكاكين والأدوات الحادة في جميع الأوقات، وخاصة أثناء ذبح الاضاحي، مشيرا الى انهم عالجوا جميع المصابين الذين زاروا مستشفى طوارئ غرب أربيل.
آخر أخبار
-
العمل تعلن شروط منح قروض المشاريع الميسرة وتحدد الفئات المشمولة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
التمييز الاتحادية تقضي ببطلان عقد تشغيل منظومة مراقبة الطرق واستيفاء الرسوم الإضافية
03:00 - 2026-06-07
محلي -
بينها غرامات تصل لـ 10 ملايين.. الضمان الصحي : عقوبات بحق المؤسسات الصحية المتلكئة
03:00 - 2026-06-07
محلي -
المالية النيابية تستبعد إقرار الموازنة للعام الحالي وتُطمئن بشأن الرواتب
03:00 - 2026-06-07
محلي





.jpg)
.jpg)


 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١٢.٤١.٤٣.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ١١.١٩.٥٩ 2.jpg)