وفد عراقي رسمي يصل العاصمة التركية تمهيداً لتوقيع مذكرات تفاهم ثنائية
12:01 - 2025-05-05
محلي
الداعي نيوز / بغداد
وصل وفد عراقيّ رسميّ، اليوم الاثنين، إلى أنقرة تمهيدًا لتوقيع مذكّرات تفاهمٍ ثُنائيةٍ.
وذكرت السفارة العراقية بأنقرة في بيان تلقته "الداعي نيوز" ، أن "وفدا عراقيّا رسميّا وصل إلى العاصمة التركيَّة أنقرةَ، اليوم الإثنين، برئاسة رئيس دائرة الدول المجاورة في وزارة الخارجيَّة العراقيَّة، محمد رضا الحسيني، وذلك في إطار التحضيرات الجارية للزيارة المرتقبة لرئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، إلى أنقرة خلال الأسبوع الجاري".
وأضافت أن "الوفدُ ضمُّ ممثّلين عن عددٍ من الوزارات والمؤسسات العراقيَّة ذات الصلة، ويهدفُ إلى استكمال المناقشات الفنية حول مذكّرات التفاهم المُزمع توقيعُها مع الجانب التركيّ، والتي تشملُ مجالاتٍ حيويةً متعددةً، منها الأمنُ، والنقلُ، والتخطيطُ، والتعليمُ، والاتصالاتُ، والصناعةُ".
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










