مجلس الوزراء يوافق على تعاقد وزارة الكهرباء لتجهيز المنطقة الشمالية بـ"500" ميغاواط
670 مشاهدة
10:57 - 2025-04-15
محلي
الداعي نيوز / بغداد
وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على تعاقد وزارة الكهرباء لتجهيز المنطقة الشمالية بـ500 ميغاواط.
وذكر مكتب رئيس الوزراء في بيان تلقته "الداعي نيوز "، أنه"ضمن إجراءات توفير الكهرباء، وافق مجلس الوزراء في جلسة اليوم على تعاقد وزارة الكهرباء لتجهيز الطاقة الكهربائية للمنطقة الشمالية بالكميات المتعاقدة عليها، وبما يصل إلى (500) ميغا واط".
آخر أخبار
-
معاقبة قناتين ومنع محلل سياسي من الظهور لمدة 30 يوماً
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي










