مجلس الوزراء يوافق على تعاقد وزارة الكهرباء لتجهيز المنطقة الشمالية بـ"500" ميغاواط
657 مشاهدة
10:57 - 2025-04-15
محلي
الداعي نيوز / بغداد
وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على تعاقد وزارة الكهرباء لتجهيز المنطقة الشمالية بـ500 ميغاواط.
وذكر مكتب رئيس الوزراء في بيان تلقته "الداعي نيوز "، أنه"ضمن إجراءات توفير الكهرباء، وافق مجلس الوزراء في جلسة اليوم على تعاقد وزارة الكهرباء لتجهيز الطاقة الكهربائية للمنطقة الشمالية بالكميات المتعاقدة عليها، وبما يصل إلى (500) ميغا واط".
آخر أخبار
-
نقلها الشطري .. رسالة من الزيدي للشرع تتضمن سبل تعزيز العلاقات بين بغداد ودمشق
03:00 - 2026-06-10
محلي -
حكومة كردستان تصادق على تشكيل هيأة وزارية لحل القضايا العالقة مع بغداد
03:00 - 2026-06-10
محلي -
راحة للمنتخب العراقي قبل البدء بفترة الاعداد لمنافسات المونديال
03:00 - 2026-06-10
محلي -
في ذكرى احتلال الموصل.. الزيدي: ماضون في ترسيخ الأمن وتعزيز سيادة العراق
03:00 - 2026-06-10
محلي







 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 4.jpg)


