حكومة كردستان : توصلنا الى إتفاق مع بغداد بشأن توزيع رواتب موظفي الإقليم
1254 مشاهدة
11:07 - 2024-09-09
محلي
الداعي نيوز / أربيل
أعلنت حكومة إقليم كردستان اليوم الإثنين، التوصل إلى اتفاق بشأن توزيع رواتب موظفي الاقليم.
وقال المتحدث باسم حكومة إقليم كردستان بيشاوا هوراماني في بيان تلقته "الداعي نيوز " : إن "المجلس الوزاري الاقتصادي في العراق وإقليم كردستان توصلا إلى اتفاق بشأن مسألة الرواتب وتم حل جميع العقبات والمشاكل".
وأوضح أن "الاتفاق ينص على أن تقوم الحكومة الاتحادية بإرسال الرواتب الشهرية لحكومة إقليم كردستان، في المقابل، ستقوم حكومة الإقليم بحل المشاكل الفنية للرواتب مع نهاية العام الجاري".
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










