كردستان.. إدارة "مستشفى كلار" تسجل عشرات الإصابات بمرض السحايا بين الأطفال
1190 مشاهدة
11:54 - 2023-05-06
محلي
الداعي نيوز/ كردستان
أعلنت إدارة مستشفى "كلار" العام في إدارة منطقة "كرميان" المستقلة بإقليم كوردستان، يوم السبت، أن مستشفى القلعة مليء بالمرضى، وأن من بين 74 طفلاً أُدخلوا إلى المستشفى تم تسجيل 34 إصابة بمرض الالتهاب الدماغي ما يُعرف بـ"السحايا".
وقالت الإدارة في بيان اليوم، إنها سجلت 34 إصابة مؤكدة بالسحايا من بين الأطفال المرضى الذين تم إدخالهم إلى المستشفى.
ودعا البيان المواطنين إلى مراقبة أطفالهم ، وزيارة طبيب الأطفال مباشرة عندما يشعرون بالمرض أو لديهم أي أعراض للصداع والقيء والإسهال.
وكانت وزارة الصحة في اقليم كوردستان قد اعلنت في نهاية شهر نيسان/أبريل الماضي، تشكيل لجنة طبية لمتابعة انتشار مرض السحايا في الإقليم.
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
اللجنة الأمنية في مجلس نينوى تحسم الجدل بشأن حرائق اندلعت بمناطق زراعية بالمحافظة
03:00 - 2026-06-23
محلي -
بعد إقرار رخصة التشغيل رسميا .. إيلون ماسك يعلن دخول خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" الى العراق
03:00 - 2026-06-23
محلي








