لاول مرة… قضاء في الانبار لم يسجل خرقا أمنيا منذ دخول داعش
1170 مشاهدة
09:34 - 2021-05-10
محلي
الداعي نيوز / الانبار
أكد قائممقام القائم احمد المحلاوي، الاثنين، إن منطقة القائم تشهد أوضاعا أمنية مستقرة لاول مرة بعد فترة طويلة منذ دخول تنظيم داعش.
وقال المحلاوي إن مدينة القائم لاول مرة لم تسجل أي خروقات أمنية في الفترة الأخيرة منذ دخول داعش الإرهابي“، مبيناً” جهود القوات الأمنية والحشد الشعبي قد سيطرت على مدينة القائم والرطبة “.
وأشار الى ”وجود مجاميع إرهابية تتم معالجتها بين الحين والاخر وان الوضع مسيطر عليه من قبل الأجهزة الامنية والحشد الشعبي “.
يذكر أن مدينة القائم شهدت أوضاعا أمنية وخروقات كثيرة منذ دخول داعش الإرهابي واحتلالها.
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










