الشرطة الاتحادية تدمر مضافتين وتفجر عبوات ناسفة لداعش في كركوك
08:52 - 2021-05-07
محلي
الداعي نيوز / بغداد
عثرت قطعات الشرطة الاتحادية، الجمعة، على مضافتين وعبوات ناسفة لعناصر داعش، خلال عملية تفتيش واسعة في محافظة كركوك، وبحسب معلومات اطلعت عليها "الداعي نيوز"، فإن أحدي المضافتين هما ذاتهما الذي نشر داعش صوراً لمسلحيه داخلها خلال الإفطار قبل يومين.
وقالت قيادة الشرطة الاتحادية في بيان، إن قوة من اللواء العشرين الفرقة الخامسة شرطة اتحادية، نفذت عملية أمنية واسعة مسنودة بالجهد الاستخباري ومشاركة قوة من الجيش العراقي اللواء الخامس والأربعين، لتفتيش منطقة "وادي الشاي" في قضاء داقوق بمحافظة كركوك.
وأسفرت العملية عن العثور على مضافتين، وعبوتين ناسفتين و "أفرشة منام"، ومواد اخرى، وأشار البيان إلى تدمير المضافتين وتفجير العبوات تحت السيطرة من قبل الجهد الهندسي للفرقة.
يشار الى ان حسابات مقربة من داعش نشرت قبل يومين على تطبيق تيليغرام صور عدد من مسلحي داعش على مائدة الإفطار، مرفقة بعبارة "الإفطار في كركوك".
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










