السوداني يتلقى اتصالا هاتفيا من العاهل الاردني… هذه تفاصيله
07:37 - 2022-10-29
محلي
الداعي نيوز / بغداد
أكد رئيس الوزراء محمد السوداني مواصلة التعاون مع الأردن لمافيه مصلحة شعبي البلدين، وذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه السوداني من العاهل الأردني الملك عبدالله بن الحسين.
وقال المكتب الاعلامي للسوداني في بيان تلقت "الداعي نيوز" نسخة منه، إن السوداني "تلقى اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً من العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، هنأ فيه سيادته بمناسبة تسلّم مهامه وتشكيل الحكومة الجديدة ونيل ثقة مجلس النواب".
وبحسب البيان فأن "الاتصال شهد تأكيداً متبادلاً على أهمية توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين".
واوضح البيان أن السوداني أكد "مواصلة التعاون بين العراق والأردن لما فيه مصلحة شعبي البلدين الشقيقين، وأمن المنطقة واستقرارها، كما شدد جلالة الملك على دعم بلاده لأن يضطلع العراق بدوره الرائد في المنطقة".
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
اللجنة الأمنية في مجلس نينوى تحسم الجدل بشأن حرائق اندلعت بمناطق زراعية بالمحافظة
03:00 - 2026-06-23
محلي -
بعد إقرار رخصة التشغيل رسميا .. إيلون ماسك يعلن دخول خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" الى العراق
03:00 - 2026-06-23
محلي








