السوداني يتلقى اتصالا هاتفيا من العاهل الاردني… هذه تفاصيله
07:37 - 2022-10-29
محلي
الداعي نيوز / بغداد
أكد رئيس الوزراء محمد السوداني مواصلة التعاون مع الأردن لمافيه مصلحة شعبي البلدين، وذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه السوداني من العاهل الأردني الملك عبدالله بن الحسين.
وقال المكتب الاعلامي للسوداني في بيان تلقت "الداعي نيوز" نسخة منه، إن السوداني "تلقى اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً من العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، هنأ فيه سيادته بمناسبة تسلّم مهامه وتشكيل الحكومة الجديدة ونيل ثقة مجلس النواب".
وبحسب البيان فأن "الاتصال شهد تأكيداً متبادلاً على أهمية توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين".
واوضح البيان أن السوداني أكد "مواصلة التعاون بين العراق والأردن لما فيه مصلحة شعبي البلدين الشقيقين، وأمن المنطقة واستقرارها، كما شدد جلالة الملك على دعم بلاده لأن يضطلع العراق بدوره الرائد في المنطقة".
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










