صحة السليمانية تقوم باجراءاتها بعد تسجيل أكثر من 100 حالة إسهال وقيء بين تلاميذ المدارس
1694 مشاهدة
11:33 - 2022-09-22
محلي
الداعي نيوز / السليمانية
أعلن مستشفى الاطفال في محافظة السليمانية، الخميس، تسجيل اكثر من 100 حالة اسهال وقيء بين تلاميذ المدارس خلال الـ24 ساعة الماضية.
وذكر مدير المستشفى جمال احمد رشيد، في بيان تلقت "الداعي نيوز" نسخة منه ، انه "خلال ال 24 ساعة الماضية في احدى مدارس السليمانية زار حوالي 100 طالب وطالبة مستشفى الاطفال بسبب الإصابة بالإسهال والقيء ومن أجل التحقيق في هذا الوضع الحقيقي اوعز المدير العام للصحة الى لجنة خاصة بالرعاية الصحية وفحص المياه والصحة المدرسية بأخذ الحالات وعينات من الغذاء والماء للفحص المختبري".
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
اللجنة الأمنية في مجلس نينوى تحسم الجدل بشأن حرائق اندلعت بمناطق زراعية بالمحافظة
03:00 - 2026-06-23
محلي -
بعد إقرار رخصة التشغيل رسميا .. إيلون ماسك يعلن دخول خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" الى العراق
03:00 - 2026-06-23
محلي








