وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السعودي
1548 مشاهدة
11:54 - 2022-08-31
محلي
الداعي نيوز / بغداد
تلقى وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، يوم الثلاثاء إتصالاً هاتفياً من وزير خارجيَّة المملكة العربيَّة السعوديّة الأمير فيصل بن فرحان.
وأعرب الأمير فيصل بن فرحان عن تضامن المملكة العربيَّة السعوديَّة مع جُمهُوريَّة العراق حكومةً وشعباً ازاء التطورات الأخيرة، مُؤكَّداً دعم المملكة لكافة الجُهُود الراميّة إلى تجنيب العراق وشعبه ويلات الانقسام والصراع الداخليّ، مُضيفاً أنَّ بلاده تدعم أمن واستقرار العراق.
وفي جانب أخر بحث الجانبان مُخرجات زيارة وزير الخارجيَّة فؤاد حسين إلى الجُمهُوريَّة الإسلاميَّة الإيرانيَّة، كما تطرقا إلى العلاقات الثنائيَّة بين الرياض وطهران.
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










