الصحة: تسجيل 1000 إصابة بالكوليرا والحمّى النزفية منذ بداية 2022
1982 مشاهدة
11:21 - 2022-08-18
محلي
الداعي نيوز / بغداد
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن تسجيل أكثر من 1000 إصابة بالحمى النزفية والكوليرا في العراق منذ بداية العام الحالي.
وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر في تصريح حسب ما اوردته وكالة الانباء العراقية وتابعته "الداعي نيوز" ، إن "هناك مستجدات خطيرة في الحمى النزفية، وآخر إحصائية رسمية منذ بداية العام الحالي، تؤكد وصول عدد المصابين الى 299 إصابة مؤكدة، منها 55 حالة وفاة".
وأضاف، أن "محافظة ذي قار تتصدر الإصابات والوفيات".
وتابع، أن "الوزارة سجلت 7 إصابات جديدة بالكوليرا، منها 3 إصابات في بغداد الرصافة و4 إصابات في كركوك"، موضحاً، أن "مجموع الإصابات منذ بداية العام وصل الى 894 إصابة لغاية الآن".
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
اللجنة الأمنية في مجلس نينوى تحسم الجدل بشأن حرائق اندلعت بمناطق زراعية بالمحافظة
03:00 - 2026-06-23
محلي -
بعد إقرار رخصة التشغيل رسميا .. إيلون ماسك يعلن دخول خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" الى العراق
03:00 - 2026-06-23
محلي








