الصحة تعلن ارتفاع اصابات ووفيات الحمى النزفية والكوليرا
1974 مشاهدة
08:07 - 2022-07-03
محلي
الداعي نيوز / بغداد
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، تسجيل إصابات ووفيات جديدة بمرضي الكوليرا والحمى النزفية.
وقال متحدث الوزارة، سيف البدر، في بيان تلقت"الداعي نيوز" نسخة منه، إنه "تم تسجيل 21 إصابة جديدة بالكوليرا، موزعة كالآتي:
(10 في كركوك، 7 في ذي قار، 2 في بغداد / الرصافة، 1 في بغداد / الكرخ، 1 في واسط)"، مشيراً إلى أن مجموع الإصابات بلغ 260 إصابة مؤكدة بينها حالتي وفاة في بغداد وكركوك.
واضاف، أن "الوزارة مستعدة للتعامل مع هذا المستجد، داعياً إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية والنظافة".
وبشأن الحمى النزفية، أوضح البدر، أنه "تم تسجيل 3 إصابات جديدة، بينها حالتي وفاة"، لافتاً إلى أن الحالات المؤكدة بلغت 230 حالة بينها 21 وفاة".
آخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
اللجنة الأمنية في مجلس نينوى تحسم الجدل بشأن حرائق اندلعت بمناطق زراعية بالمحافظة
03:00 - 2026-06-23
محلي -
بعد إقرار رخصة التشغيل رسميا .. إيلون ماسك يعلن دخول خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" الى العراق
03:00 - 2026-06-23
محلي








