الكاظمي يعزي العاهل الأردني بضحايا حادثة العقبة
1660 مشاهدة
12:02 - 2022-06-28
محلي
الداعي نيوز / بغداد
قدم رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، مساء اليوم الإثنين، التعازي إلى العاهل الاردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، اثر سقوط ضحايا بحادثة تسرب الغاز في ميناء العقبة، وجاء في نص التعزية :
"نتقدم بالتعازي الحارّة وصميم المواساة إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وإلى الشعب الأردني الشقيق، في سقوط ضحايا حادثة ميناء العقبة؛ تغمّد الله سبحانه الراحلين منهم بالرّحمة والمغفرة، واشتمل بعينه ورعايته جلّ شأنه لشفاء المصابين منهم. كما نتقدم إلى ذويهم وأحبائهم بأعمق كلمات التعاطف ومشاطرة الحزن والدعاء بجميل الصبر والسلوان.
حفظ الله شعوبنا المتآخية، وأدام عليها نعمة التقدّم والاستقرار."
#اخبار #العراق #الشرق الاوسطآخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










