الكاظمي يعزي العاهل الأردني بضحايا حادثة العقبة
1659 مشاهدة
12:02 - 2022-06-28
محلي
الداعي نيوز / بغداد
قدم رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، مساء اليوم الإثنين، التعازي إلى العاهل الاردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، اثر سقوط ضحايا بحادثة تسرب الغاز في ميناء العقبة، وجاء في نص التعزية :
"نتقدم بالتعازي الحارّة وصميم المواساة إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وإلى الشعب الأردني الشقيق، في سقوط ضحايا حادثة ميناء العقبة؛ تغمّد الله سبحانه الراحلين منهم بالرّحمة والمغفرة، واشتمل بعينه ورعايته جلّ شأنه لشفاء المصابين منهم. كما نتقدم إلى ذويهم وأحبائهم بأعمق كلمات التعاطف ومشاطرة الحزن والدعاء بجميل الصبر والسلوان.
حفظ الله شعوبنا المتآخية، وأدام عليها نعمة التقدّم والاستقرار."
#اخبار #العراق #الشرق الاوسطآخر أخبار
-
ماذا يحدث عند التساوي بالنقاط؟ إليك أبرز ما يجب معرفته بشأن التأهل إلى دور الـ 32
03:00 - 2026-06-23
دولي -
آرنولد: لازالت لدينا فرصة للتأهل الى الدور المقبل
03:00 - 2026-06-23
محلي -
اللجنة الأمنية في مجلس نينوى تحسم الجدل بشأن حرائق اندلعت بمناطق زراعية بالمحافظة
03:00 - 2026-06-23
محلي -
بعد إقرار رخصة التشغيل رسميا .. إيلون ماسك يعلن دخول خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" الى العراق
03:00 - 2026-06-23
محلي








