الكاظمي يهنئ نظيرته التونسية بمناسبة تشكيل الحكومة
2398 مشاهدة
09:22 - 2021-10-28
محلي
الداعي نيوز / بغداد
أجرى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، اتصالاً هاتفياً برئيسة الوزراء التونسية نجلاء بودن، هنأها بمناسبة تسنمها منصبها، وتشكيل الحكومة التونسية الجديدة.
وأعرب الكاظمي خلال الاتصال عن أصدق تمنيات العراق حكومةً وشعباً للشعب التونسي الشقيق، والحكومة التونسية المكلفة بدوام الاستقرار، والتقدم والازدهار.
وأكد الكاظمي، اهتمام العراق بتوثيق عرى التواصل والتعاون مع تونس الشقيقة في مختلف المجالات، فضلاً عن التطلع إلى مزيد من تنسيق المواقف تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتعضيد التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة الشعبين العراقي والتونسي.
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










