لمدة اسبوع.. اقليم كردستان يخصص جميع منافذ التلقيح للملاكات التدريسية
2282 مشاهدة
09:38 - 2021-09-05
محلي
الداعي نيوز / كوردستان
اعلنت وزارة الصحة في حكومة اقليم كردستان، الاحد، تخصيص كل مراكز التلقيح ضد كورونا في جميع مدن واقضية ونواحي الإقليم لمدة أسبوع واحد لتلقيح المعلمين والمدرسين.
وذكرت الوزارة في كتاب رسمي، ان"القرار يسري اعتباراً من يوم الثلاثاء 7 سبتمبر/ أيلول إلى الـ 15 منه من أجل استكمال تلقيح جميع المدرسين والمعلمين قبل بدء العام الدراسي الجديد في وزارتي التربية ، والتعليم العالي والبحث العلمي".
ودعت الوزارة المعلمين والمدرسين، الى"الاسراع في تسجيل اسمائهم في النظام الالكتروني المباشر (اونلاين) لتحديد موعد التلقيح اعتبارا من اليوم الأحد".
آخر أخبار
-
الإطاحة بشبكة للابتزاز والرشوة في أحد المنافذ الجمرگية في كركوك
03:00 - 2026-06-24
محلي -
خبير اقتصادي يستبعد التوجه لتغيير سعر صرف الدولار في الوقت الراهن
03:00 - 2026-06-24
محلي -
الصحة العالمية توضح بشأن تسجيل حالات إصابة بفيروس "هانتا" في العراق
03:00 - 2026-06-24
دولي -
أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 76.71 دولاراً للبرميل
03:00 - 2026-06-24
دولي










