اغلاق قاعة للقمار والقبض على 4 مخالفين في بغداد
03:00 - 2026-05-10
محلي
الداعي نيوز / محلي
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، إغلاق قاعة تستخدم لممارسة لعبة القمار "المراهنة"، مؤكدة إلقاء القبض على أربعة مخالفين كانوا بداخلها.
وذكر بيان للقيادة، تلقته "الداعي نيوز"، أنه "من خلال واجبات البحث والتفتيش المناطقي والتدقيق للفنادق والقاعات والمطاعم، تمكنت قطعاتنا في (الفرقة الاولى) شرطة أتحادية بالإشتراك مع مفارز من (مديرية الامن السياحي مديرية الاقامة والجنسية) بإسناد الاجهزة والوكالات الاستخبارية، من غلق صالة تمارس فيها لعبة القمار "المراهنة"".
وتابع البيان، "كما تم إلقاء القبض على (اربعة) مخالفين بداخلها وبالجرم المشهود، بالاضافة الى ضبط 90 جهاز للعب القمار وادوات اخرى وذلك ضمن منطقة (الكرادة) بجانب الرصافة".
وأشار إلى، أنه "تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".
آخر أخبار
-
أمانة بغداد تتبنى توصيات "إعلام جامعة بغداد" لإنهاء الفوضى في شوارع العاصمة
03:00 - 2026-06-15
محلي -
وزارة التربية: امتحان يوم غد لطلبة الثالث المتوسط سينتقل لليوم الذي يليه
03:00 - 2026-06-15
محلي -
انخفاض جديد يطرأ على اسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية
03:00 - 2026-06-15
محلي -
الداخلية تكشف عن خطط "حقيقية" لتسلم الملف الأمني في نينوى
03:00 - 2026-06-15
محلي







 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 4.jpg)
 - ٢ حزيران، ٢٠٢٦ ٢٠.٣٢.٢٨ 3.jpg)

